يحيي الفنان رامي صبري أولى حفلات مبادرة "أعرف بلدك" التي أطلقتها شركتي "توديل" للبيع المباشر ومصر للسياحة الاسبوع الماضي بعد توقيع بروتوكول تعاون بين الشركتين.

حيث اتفقت الشركة مع صبري على أن يكون أول النجوم المشاركين في حملة تنشيط السياحة التي أطلقتها الشركة بحفل جماهيري كبير يقام في الخامس عشر من شهر مايو الحالي بالصالة المغطاه بالغردقة.

والحفل تحت رعاية "بروفيشنال تيم" إحدى فرق شركة توديل ؛ ومن تنظيم شركة "تالنت دبليو إم" لمالكها منظم الحفلات وليد منصور المشرف على كل حفلات الشركة.

ومن المفترض أن يسبق الحفل مؤتمر صحفي عالمي يحضره كل من ميرفت حطبه رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما ؛ ورشاد رفاعي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للسياحة ؛ واللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر ؛ واللواء حمدى الجزار مدير أمن محافظة البحر الأحمر ؛ والمهندس محمد خضر نائب رئيس مجلس إدارة شركة "توديل".


ويأتي الحفل ضمن حملة تنشيط السياحة التي أطلقتها شركتي "توديل" ومصر للسياحة والتي تهدف إلى جذب مليون سائح لمصر خلال خمس سنوات ؛ وبدأت فعالياتها الاسبوع الماضي بتنظيم أول فوج سياحي من 500 شاب وفتاة إلى مدينة الغردقة لمدة ثلاثة أيام تم خلالها إطلاق مبادرة "أعرف بلدك"